ورشة عمل " الشراكة بين الجامعة وقطاع الصناعة والأعمال " (الفرص والتحديات)

  |   general

دعوة للمشاركة في مناقشة محاور ورشة العمل بعنوان: " الشراكة بين الجامعة وقطاع الصناعة والأعمال " (الفرص والتحديات)   نظراً لأهمية تعزيز وبناء العلاقة بين قطاع الصناعة والأعمال في مجتمعنا المحلي والإقليمي وبين منظومة البحث والابتكار وصناعة المعرفة في جامعتنا الرائدة ومساهمةً في تسويق نتائج الأبحاث وبراءات الاختراع والنماذج الأولية واستقطاب الدعم اللازم لتبنيها وإنتاجها وتقديم الخدمات البحثية للشركات الصناعية وقطاع الأعمال. ستعقد يوم الاثنين 1439/05/26هـ الموافق 2018/02/12م في قاعة الدرعية بمبنى (17) للرجال، وللنساء في المدنية الجامعية للطالبات بمبنى (26) الدور الأول قاعة (26full ) للنساء.

دعوة للمشاركة في مناقشة محاور ورشة العمل بعنوان:
” الشراكة بين الجامعة وقطاع الصناعة والأعمال ” (الفرص والتحديات)

نظراً لأهمية تعزيز وبناء العلاقة بين قطاع الصناعة والأعمال في مجتمعنا المحلي والإقليمي وبين منظومة البحث والابتكار وصناعة المعرفة في جامعتنا الرائدة ومساهمةً في تسويق نتائج الأبحاث وبراءات الاختراع والنماذج الأولية واستقطاب الدعم اللازم لتبنيها وإنتاجها وتقديم الخدمات البحثية للشركات الصناعية وقطاع الأعمال.
ستعقد يوم الاثنين 1439/05/26هـ الموافق 2018/02/12م في قاعة الدرعية بمبنى (17) للرجال، وللنساء في المدنية الجامعية للطالبات بمبنى (26) الدور الأول قاعة (26full ) للنساء.